هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة دايو

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة دايو الوكيل الوحيد لشركة دايو و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة دايو

صيانة دايو
صيانة غسالات فول اوتوماتيك دايو

صيانة غسالات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك دايو)

صيانة دايو
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك دايو

صيانة غسالات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك دايو)

صيانة دايو
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك دايو

صيانة غسالات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك دايو)

صيانة دايو
صيانة غسالات اطباق دايو

صيانة غسالات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق دايو)

صيانة دايو
صيانة غسالات اطفال دايو

صيانة غسالات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال دايو)

صيانة دايو
صيانة مجففات ملابس دايو

صيانة مجففات دايو الوكيل الوحيد الرسمي لشركة دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس دايو)

صيانة دايو
صيانة ثلاجات نو-فروست دايو

صيانة ثلاجات نو-فروست دايو الوكيل الوحيد في مصر لشركة دايو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست دايو)

صيانة دايو
صيانة ثلاجات دي-فروست دايو

صيانة ثلاجات دي-فروست دايو الوكيل الوحيد في مصر لشركة دايو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست دايو)

صيانة دايو
صيانة ثلاجة دوبلكس دايو

صيانة ثلاجة دوبلكس دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس دايو)

صيانة دايو
صيانة ثلاجة عرض دايو

صيانة ثلاجة عرض دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض دايو)

صيانة دايو
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه دايو

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه دايو < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة دايو)

صيانة دايو
صيانة ثلاجة ميني بار دايو

صيانة ثلاجة ميني بار دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار دايو)

صيانة دايو
صيانة كولدير دايو

صيانة كولدير دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير دايو < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير دايو)

صيانة دايو
صيانة دسبنسر دايو

صيانة دسبنسر دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر دايو < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر دايو)

صيانة دايو
صيانة ديب فريزر دايو

صيانة ديب فريزر دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر دايو)

صيانة دايو
صيانة دفايات زيت دايو

صيانة دفايات زيت دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت دايو)

صيانة دايو
صيانة دفايات كهرباء دايو

صيانة دفايات كهرباء دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء دايو)

صيانة دايو
صيانة فلاتر مياة دايو

صيانة فلاتر مياة دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة دايو)

صيانة دايو
صيانة مروحة ستاند دايو

صيانة مروحة ستاند دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند دايو)

صيانة دايو
صيانة مروحة راسية دايو

صيانة مروحة راسية دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية دايو)

صيانة دايو
صيانة مروحة سقف دايو

صيانة مروحة سقف دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف دايو)

صيانة دايو
صيانة مروحة حائط دايو

صيانة مروحة حائط دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط دايو)

صيانة دايو
صيانة مروحة ديجيتال دايو

صيانة مروحة ديجيتال دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال دايو)

صيانة دايو
صيانة مكنسة سجاد دايو

صيانة مكنسة سجاد دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد دايو)

صيانة دايو
صيانة مكنسة عربية دايو

صيانة مكنسة عربية دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة دايو)

صيانة دايو
صيانة مكنسة يد دايو

صيانة مكنسة يد دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد دايو)

صيانة دايو
صيانة مكنسة تسوية عشب دايو

صيانة مكنسة تسوية عشب دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية دايو)

صيانة دايو
صيانة كشافات دايو

صيانة كشافات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات دايو)

صيانة دايو
صيانة مجفف يد دايو

صيانة مجفف يد دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد دايو)

صيانة دايو
صيانة ريسيفر دايو

صيانة ريسيفر دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر دايو)

صيانة دايو
صيانة سكوتر دايو

صيانة سكوتر دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر دايو)

صيانة دايو
صيانة هاف بورد دايو

صيانة هاف بورد دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد دايو)

صيانة دايو
صيانة بوتاجازات دايو

صيانة بوتاجازات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز دايو)

صيانة دايو
صيانة بوتاجاز بلت ان دايو

صيانة بوتاجاز بلت ان دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان دايو)

صيانة دايو
صيانة فرن دايو

صيانة فرن دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران دايو)

صيانة دايو
صيانة فرن بلت ان دايو

صيانة فرن بلت ان دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان دايو)

صيانة دايو
صيانة مايكروويف دايو

صيانة مايكروويف دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف دايو)

صيانة دايو
صيانة سخان فوري دايو

صيانة سخان فوري دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري دايو)

صيانة دايو
صيانة سخان غاز دايو

صيانة سخان غاز دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز دايو)

صيانة دايو
صيانة سخان كهرباء دايو

صيانة سخان كهرباء دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء دايو)

صيانة دايو
صيانة سخان مركزي دايو

صيانة سخان مركزي دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي دايو)

صيانة دايو
صيانة عجان دايو

صيانة عجان دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة دايو)

صيانة دايو
صيانة خلاطات دايو

صيانة خلاطات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات دايو

صيانة دايو
صيانة هاندبلندر دايو

صيانة هاندبلندر دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات دايو

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة دايو
صيانة مفرمة دايو

صيانة مفرمة دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة دايو

صيانة دايو
صيانة كاتل دايو

صيانة كاتل دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل دايو

صيانة دايو
صيانة شفاط دايو

صيانة شفاط دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط دايو

صيانة دايو
صيانة ماكينة حلاقة دايو

صيانة ماكينة حلاقة دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة دايو

صيانة دايو
صيانة بيبي ليس دايو

صيانة بيبي ليس دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس دايو

صيانة دايو
صيانة استشوار دايو

صيانة استشوار دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار دايو

صيانة دايو
صيانة مكواه شعر دايو

صيانة مكواه شعر دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر دايو

صيانة دايو
صيانة مكواه ملابس دايو

صيانة مكواه ملابس دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس دايو

صيانة دايو
صيانة مكواه بخار دايو

صيانة مكواه بخار دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار دايو

صيانة دايو
صيانة غرفة تبريد دايو

صيانة غرفة تبريد دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد دايو

صيانة دايو
صيانة تكييف مركزي دايو

صيانة تكييف مركزي دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى دايو

صيانة دايو
صيانة تكييف سبليت دايو

صيانة تكييف سبليت دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت دايو

صيانة دايو
صيانة تكييف شباك دايو

صيانة تكييف شباك دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك دايو

صيانة دايو
صيانة تكييف صحراوي دايو

صيانة تكييف صحراوي دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى دايو

صيانة دايو
صيانة تكييف محمول دايو

صيانة تكييف محمول دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول دايو

صيانة دايو
صيانة كاسيت دايو

صيانة كاسيت دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت دايو

صيانة دايو
صيانة كاسيت سيارة دايو

صيانة كاسيت سيارة دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة دايو

صيانة دايو
صيانة موبايل دايو

صيانة موبايل دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل دايو

صيانة دايو
صيانة تليفونات دايو

صيانة تليفونات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات دايو

صيانة دايو
صيانة اجهزة سنترال دايو

صيانة اجهزة سنترال دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال دايو

صيانة دايو
صيانة تليفون لاسلكي دايو

صيانة تليفون لاسلكي دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة دايو
صيانة تاب دايو

صيانة تاب دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب دايو

صيانة دايو
صيانة اي باد دايو

صيانة اي باد دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد دايو

صيانة دايو
صيانة اي بود دايو

صيانة اي بود دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود دايو

صيانة دايو
صيانة شاشات ال اي دي دايو

صيانة شاشات ال اي دي دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي دايو

صيانة دايو
صيانة شاشات ال سي دي دايو

صيانة شاشات ال سي دي دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي دايو

صيانة دايو
صيانة شاشات بلازما دايو

صيانة شاشات بلازما دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما دايو

صيانة دايو
صيانة تليفزيونات دايو

صيانة تليفزيونات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات دايو

صيانة دايو
صيانة هوم ثيتر دايو

صيانة هوم ثيتر دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر دايو

صيانة دايو
صيانة سماعات دايو

صيانة سماعات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات دايو

صيانة دايو
صيانة لاب توب دايو

صيانة لاب توب دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب دايو

صيانة دايو
صيانة كاميرات مراقبة دايو

صيانة كاميرات مراقبة دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة دايو

صيانة دايو
صيانة كاميرات ديجيتال دايو

صيانة كاميرات ديجيتال دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال دايو

صيانة دايو
صيانة كاميرات فيديو دايو

صيانة كاميرات فيديو دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو دايو

صيانة دايو
صيانة اجهزة طبية دايو

صيانة اجهزة طبية دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية دايو

صيانة دايو
صيانة اسانسيرات دايو

صيانة اسانسيرات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات دايو

صيانة دايو
صيانة جهاز بصمة دايو

صيانة جهاز بصمة دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة دايو

صيانة دايو
صيانة باركود دايو

صيانة باركود دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود دايو

صيانة دايو
صيانة ميزان ديجيتال دايو

صيانة ميزان ديجيتال دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال دايو

صيانة دايو
صيانة ماكينة تصوير مستندات دايو

صيانة ماكينة تصوير مستندات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات دايو

صيانة دايو
صيانة طابعة دايو

صيانة طابعة دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة دايو

صيانة دايو
صيانة سكانر دايو

صيانة سكانر دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر دايو

صيانة دايو
صيانة سيرفرات دايو

صيانة سيرفرات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات دايو

صيانة دايو
صيانة فاكسات دايو

صيانة فاكسات دايو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات دايو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات دايو

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة دايو



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة دايو في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة دايو و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة دايو في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة دايو بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة دايو الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة دايو " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة دايو و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة دايو و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة دايو بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات دايو ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة دايوو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة دايو 500 ج.م و كانت منتجات دايو متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات دايو فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة دايو صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة دايو في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة دايو المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء دايو .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء دايو اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة دايو

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة دايو الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء دايو يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة دايو في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء دايو 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة دايو انا عميل لدى صيانة دايو و لان كل اجهزتى في البيت دايو, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة دايو من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات دايو و التعامل مباشرةً مع صيانة دايو حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة دايو
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة دايو و الحقيقة انا شايفة ان شركة دايو غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة دايو هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة دايو تعاملت مع مركز صيانة دايو و وجدت افضل خدمة صيانة دايو في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة دايو و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة دايو الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة دايو صيانة دايو
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.